رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سرقة أغطية بالوعات المجاري بالمنصورة .. عرض مستمر

كاوتش تم وضعه على
كاوتش تم وضعه على أحد البالوعات

لاتزال مشكلة أغطية بالوعات الصرف الصحي بمدينة المنصورة تمثل هاجسا كبيرا للمواطنين والمسئولين نظرا لاستمرار سرقة هذه الأغطية من عصابات متخصصة تقوم ببيعها " خردة " بمبالغ كبيرة وعلى الرغم من استمرار المكاتبات التي يقوم بها رئيس حي شرق وغرب المنصورة لمأموري قسم أول وثان المنصورة نتيجة استمرار سرقة هذه البالوعات بصورة كبيرة إلا أن ظاهرة السرقة لاتزال مستمرة مما تسبب في أخطار محدقة للأهالي نتيجة احتمال سقوط أحد بها .

يقول عادل توفيق أن ظاهرة سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي بالمنصورة ظاهرة مؤسفة والغريب أنها تحدث في شوارع رئيسية كبيرة مثل شارع الدراسات بالمنصورة ، ويطالب توفيق بضرورة القبض على العصابات المتخصصة التي تقوم بسرقة هذه الأغطية .

ويضيف محمود السيد بأن هناك مخاطر تحاصر السكان

نتيجة عدم وجود أغطية على البالوعات منذ فترات طويلة ونضطر لوضع قطع خشبية وكاوتشات سيارات حتى لايقع فيها الأطفال الصغار وهو حل مؤقت وغير عملي ، مطالبا بضرورة احكام هذه الأغطية منعا من سرقتها .

ويؤكد محمد عبد المجيد بأن العديد من شوارع المنصورة تشهد ظاهرة سرقة أغطية بالوعات المجاري خاصة في الشهور الأخيرة ، والغريب أن هناك شوارع رئيسية وقعت السرقة بها مما يتطلب ضرورة ايجاد حلول لتلك الظاهرة المؤسفة التي تهدد بسقوط الأطفال الصغار بها .