رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لبلوغه سن المعاش.. ممر شرفي لرئيس جامعة الزقازيق

الحفل المقام
الحفل المقام

ودع عدد من إتحاد طلاب جامعة الزقازيق، اليوم الخميس، الدكتور عثمان شعلان، رئيس الجامعة، لبلوغه سن المعاش، واعدوا له ممرَا شرفيَا بدأ من أمام مكتبه بالطابق الثاني بمبنى رئاسة الجامعة وانتهى أمام مدخل المبنى بالطابق الأرضي.

  

وشارك نواب رئيس الجامعة وعدد من عمداء الكليات، وقيادات الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس، لحظة الوداع التي أعدت خصيصا لرئيس الجامعة المنتهي ولايته اليوم الخميس الموافق 18/8/2022. 

 

 

ووجّه شعلان، الشكر لقيادات الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين، وطلاب الجامعة؛ على حسن تعاونهم طيلة الـ 3 سنوات الماضية التي ترأس خلالها الجامعة، كما قدم الشكر على حسن توديعهم له بالشكل الحضاري الذي يساعد رئيس الجامعة الجديد على بذل قصارى جهده حتى ينال ما وصل إليه من حب واحترام الجميع.

 

 

 

وقد أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قبل أيام من بلوغ شعلان سن المعاش، قرارًا بتعينه عضوًا بمجلس إدارة الهيئة

القومية للجامعات الأهلية والتكنولوجية، وذلك لمدة أربع سنوات، ومن المتوقع تكليفه بتولي رئاسة جامعة الزقازيق الأهلية التي تم انشائها في عهده، وفتحت أبوابها قبل أيام أمام الطلاب للتعرف على الكليات التي تبدأ الدراسة فيها في أول أكتوبر القادم العام الجامعى 2022/2023.

 

ومنذ قليل أصدر الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي اليوم، قرارا بتكليف الدكتور عاطف محمد حسين خليفة نائب رئيس جامعة الزقازيق لشؤون التعليم والطلاب، للقيام بعمل رئيس جامعة الزقازيق، خلفا للدكتور عثمان شعلان لبلوغه سن المعاش، وذلك لحين الانتهاء من إجراءات تعيين رئيسا جديدا للجامعة.