رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظة القليوبية تنعي الطفل احمد تامر شهيد المنزل المنهار ببنها

الطفل احمد تامر صلاح
الطفل احمد تامر صلاح

 

أصدرت محافظة القليوبية بيانا نعت فيه  الطفل المتوفي احمد تامر صلاح والبالغ من العمر 12 عام والذى وافته المنية عقب انهيار حائط منزل متهالك بقرية كفر الجزار ببنها
  وسط انهيار أسرته وجيرانه والذين انخرطوا في البكاء عليه واصفين إياه لحين الخلق وأنه كان بطل رياضى وكان يمارس رياضة السباحة وحصل على بطولات بها.
واعلنت المحافظة أنه سيتم تشييع جثمان الطفل المتوفي عقب صلاة الظهر من مسجد الإشراف بكفر الجزار ببنها بعد ظهر اليوم
كان قد لقي طفل مصرعه وأصيب اثنين آخرين جراء سقوط منزل قديم بقرية كفر الجزار ببنها 
وانتقل على الفور  اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية يرافقه المهندس على عبد الستار رئيس مدينة ومركز بنها والمهندس عيد عزت رئيس الوحدة المحلية بكفر الجزار الى موقع المنزل المنهار بقرية كفر الجزار ببنها.
ووجه المحافظ بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية وسرعة إجراءات دفن الطفل المتوفي  احمد تامر صلاح والبالغ من العمر 12 عام .
كما توجه المحافظ عقب ذلك إلى مستشفى بنها لمتابعة الحالتين المصابتين ووجه بتوفير كافة سبل الرعاية الصحية لهما ووجه بتقديم إعانة عاجلة لأسرة المتوفي.
وكشفت المعابنة المبدئية لواقعة انهيار جزئي بمضيفة في كفر الجزار ان الواقعة عبارة عن انهيار سور لقطعه ارض علي ارتفاع ٣ متر  و طول ٥ متر بشارع البحيره بجوار مسجد التقوي  كفر الجزار  وهي قطعة ارض فضاء يسميها المواطنين المضيفة 
ونتج عن ذلك اصابة ٢ ووفاة ١ تصادف مرورهم بالشارع هم الطفل احمد تامر صلاح ١٢ سنه..مصاب -جرح بالراس و توفي اثناء اسعافه  وأ س  ١٩ سنة مصاب -بجروح و سحجات متفرقه بالجسم  وم ح  ٤٠ سنه ربه منزل و مصابه -بجروح و سحجات متفرقه بالجسم وتم نقلهم لمستشفي بنها العام ..

وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا بمحيط موقع الحادث.

وأعلن مصدر بمستشفى بنها التعليمي، خروج "مني ح أ"، 40 سنة، ربة منزل، من المستشفى بعد تقديم العلاج اللازم لها، حيث أن إصابتها كانت عبارة جروح وسحجات بالجسم جراء سقوط منزل بقرية كفر الجزار ببنها.
 فيما تم تحويل "أحمد س ع"، 19 سنة، مصاب بجروح وسحجات متفرقة بالجسم، لمستشفى بنها الجامعي لتلقى العلاج اللازم.

وكشف عدد من أهالى قرية كفر الجزار أنه سيتم تشييع جثمان الطفل المتوفي عقب صلاة ظهر اليوم الخميس .
كان قد لقى الطفل احمد تامر صلاح 12 سنوات  مصرعه وأصيب اثنين اخرين اثر انهيار منزل قديم بمنطقة كفر الجزار بمدينة بنها، جرى نقل الجثة والمصابين لمستشفى بنها الجامعى وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

حيث تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد انهيار  منزل قديم بمنطقة كفر الجزار التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين وفاه طفل وإصابة اثنين اخرين من المارة بالشارع، حيث أن منزل قديم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق
 
وانتقلت قوات الحمايه المدنيه وتم عمل كردون وتم  اخطار مجلس المدينه ومركز بنها
وكان طفل 12 عامًا قد لقي مصرعه، وأصيب شخصين أخرين، إثر انهيار جزئي لـ "مضيفة"،  بقرية كفر الجزار بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، حيث تصادف وجودهم بالمكان أثناء انهيار جزء من المضيفة، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقت شرطة النجدة إخطارًا من الوحدة المحلية بكفر الجزار، بانهيار جزئي لـ "مضيفة"،  بقرية كفر الجزار بمدينة بنها، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، وإدارة الإشغالات والأزمات، والإسعاف، وتبين أن المضيفة شهدت انهيار جزئي لها،  وباقي جزء أخر سيتم إزالته حفاظًا على أرواح المواطنين. 

وجرى فرض كردون أمني حول المكان المنهار، لمنع المرور بجواره، وجرى تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية لمعاينة محل الانهيار، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى.