رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضحايا حادث فايد.. أغلبهم من الأطفال كانوا في طريقهم لقضاء يوم على الشاطيء

مصرع وإصابة ٢٠ من
مصرع وإصابة ٢٠ من أسرة واحدة بالاسماعيليه

داخل مستشفى فايد المركزي  بالإسماعيلية، وبالقرب من مبرد المستشفى سيطرت حالة من الحزن والبكاء على أهالي قرية بهنباي بمحافظة الشرقية، والذي توافد العشرات منهم لاستلام جثامين 8 من أهالي القرية الذيم لقوا مصرعهم، صباح اليوم، بينهم طفلين في حادث مروع بالقرب من قرية ابو سلطان السياحية واصيب 12 اخريين من أهالي القرية اغلبهم من الأطفال.


لم يختلف المشهد داخل المجمع الطبي بمدينة الإسماعيلية، والذي انتقل إليه المصابين لتلقي العلاج، فصرخات النساء ودموع الرجال كانت هي عنوان الكارثة التي حلت بالأهالي .


ووقع اليوم الأربعاء، حادث مروع بواصلة ابو سلطان على طريق القاهرة /الاسماعيلية الصحراوي، إثر انقلاب ميكروباص رقم  ر ه ج 9264 في السادسة من صباح الاربعاء  كان يقل نحو 20 من اهالي قرية بهنباي قادما من الشرقية ومتجها نحو مدينة فايد السياحية بالإسماعيلية لقضاء يوم ترفيهي، لكن القدر كان له رأي أخر، وشاء أن يتحول اليوم لمأساة عصفت بأسرة بأكملها.


على قارعة الطريق تناثرت مأكولات الأسرة التي كانت قد أعدتها

لليوم وترامت ملابس الأطفال والعابهم التي جهزوها لقضاء يوم كانوا في انتظاره بفارغ الصبر.


وتوافد الاهالي على مستشفى فايد المركزي لانهاء اجراءات دفن الجثامين فور علمهم بالنبأ المحزن بينما اتجه اخرون نحو الاسماعيلية لمتابعة احوال المصابين بين اصابات خطيرة واخرى متوسطة خاصة الاطفال والذين يرقدون بمجمع الاسماعيلية الطبي .


وأسفر الحادث عن مصرع ريم صلاح 22 سنة وعصام فاروق 50 سنة ومحمد فاروق 42 سنة والسيد مصطفى السيد 10 سنوات واصالة عصام السيد 29 سنة ومصطفى السيد سعدة 45 سنة وبسمة فاروق السيد 45 سنة ومحمود محمد 4 سنوات .بينما اصيب 12 اخريين بينهم 7 اطفال في اعمار مختلفة .