رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط طن سكر و80 كيلو دواجن مجهولة المصدر بالشرقية

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

 قامت إدارة تموين العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، برئاسة أحمد إبراهيم، مدير الإدارة، ومفتشي الإدارة، بحمله تفتيشية ورقابية مفاجئة على المصانع والمطاعم والأنشطة التجارية بنطاق المدينة.

 

 وأسفرت جهود الحملة عن تحرير محاضر للمخالفين، وجاءت على النحو التالي: تحرير محضر ضد أحد أصحاب مصانع الحلويات لوجود خامات مجهولة المصدر وتم التحفظ على ٢٠ شيكارة سكر أبيض زنة الواحدة ٥٠ كيلو بإجمالي وزن طن سكر أبيض، كما قامت الحملة بالاشتراك مع إدارة الطب البيطري بالتفتيش على المطاعم والمحال التجارية وتحرير محاضر لأصحابها وبياناتها كالتالي: تحرير محضرين ضد 2 من أصحاب المطاعم المخالفه بنطاق المدينة لوجود سلع مجهوله المصدر، وتم التحفظ على 80 كيلو دواجن مجهولة المصدر على ذمة المحضر.

 

وقامت الحملة بتحرير محضرين ضد أصحاب أنشطة لعدم وجود شهادة صحية للعاملين في مجال الأغذية، وتحرير محضرين ضد أصحاب أنشطه تجارية لعدم الإعلان عن الأسعار.

 

 جاء ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، لفايزة عبدالرحمن، وكيلة وزارة تموين الشرقية، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود والصيدليات والمخازن والمطاعم والجزارين والأنشطة التجارية كافة للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.