عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة جنوب الوادي الأهلية تستعد لبدء الدراسة بكليات الطب والعلاج الطبيعي

بوابة الوفد الإلكترونية

 

تابع الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الاثنين، الإنشاءات بمنشآت جامعة جنوب الوادي الأهلية بحضور الدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

 وذلك في إطار المتابعة المستمرة للموقف التنفيذي للأعمال الانشائية بالجامعة الاهلية حيث من المقرر ان تقدم الجامعة الاهلية باقة متميزة من البرامج التعليمية في مجالات العلوم الانسانية و الاجتماعية و العلوم الهندسية و العلوم الطبية بأجمالي 25 برنامج وتعمل على تقديم خدمة تعليمية متميزة في اطار رؤية مصر  2030.

و التي يعد قطاع التعليم من اهم مكوناتها وأشار رئيس الجامعة أن أعمال الإنشاءات في جامعة جنوب الوادي الأهلية تجرى في 10 مباني

حيث يتم انشاء مبنى لإدارة الجامعة، و مبنى للمعامل، و مبنى للعلوم الإنسانية، و 3 مباني للعلوم الطبية، و 2 مبنى للعلوم الهندسية و 2 مبنى للورش.

 

و أعلن الدكتور يوسف غرباوي أن جامعة جنوب الوادي الأهلية تستعد لفتح برنامج الطب والجراحة وبرنامج العلاج الطبيعي بجامعة جنوب الوادي الأهلية هذا العام حيث سيتم التنسيق إلكترونيا من خلال موقع التنسيق الإلكتروني بعد ظهور نتائج المرحلة الأولى للتنسيق الحكومي.