رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

حملات ليلية للنظافة العامة وإزالة التعديات بسنورس في الفيوم

المحـافظـات

الاثنين, 15 أغسطس 2022 02:26
حملات ليلية للنظافة العامة وإزالة التعديات بسنورس في الفيومحملات النظافة
الفيوم_ محمد الهرايجى

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس المركز، عدة حملات للنظافة العامة وإزالة التعديات بالبناء المخالف، بالتنسيق مع قوات الأمن بمركز شرطة سنورس.
جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم لرؤساء المدن والمراكز، بتكثيف الحملات اليومية، للنظافة العامة وإزالة التعديات بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
خلال ذلك قامت الوحدة المحلية بقرية ترسا، بتنفيذ إزالة فورية لحالتي تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية، عبارة عن أسوار وغرف بالطوب الأبيض، على مساحة 175 مترًا، وتم مصادرة معدات ومواد البناء، واتخاذ الإجراءات

القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وتابع رئيس المركز أعمال حملة صيانة ورفع كفاءة كشافات الإنارة بالطرق والشوارع ليلا، وشملت استبدال الكشافات التالفة بأخرى جديدة لتحسين الرؤية الليلية وذلك بشوارع مدينة سنورس.
 ونفذت الوحدة المحلية عدة حملات للنظافة العامة ورفع المخلفات بمدينة سنورس وقرى المركز والتى أسفرت عن رفع 320 طنًا من القمامة والمخلفات، بالإضافة إلى ناتج تنظيف الشوارع باستخدام سيارة المكنسة الآلية ونقلها إلى المقالب العمومية.

أهم الاخبار