رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رفع 20 طن قمامة و مخلفات بفارسكور في دمياط

جانب من الحملة
جانب من الحملة

تمكنت الوحدة المحلية لمدينة ومركز  فارسكور بدمياط، من تنفيذ عدة حملات مكبرة، ترأسها رؤساء القري ، لرفع المخلفات والقمامة، وأعمال النظافة، إضافة لحملات لصيانة أعمدة وكشافات الإنارة، بتوجيهات من الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط.

 

وأكد اللواء ايمن فهمي، رئيس محلية فارسكور محافظه دمياط، أنه تم الانتهاء من إصلاح خط صرف صحى قطر ٨٠٠ ملي بقرية العبيدية التابعة لمركز فارسكور ، والذي كان يؤثر بإنقطاع المياه عن القرية بالكامل.

 

وأفاد فهمي، أنه تم دفع  المعدات والعاملين بالشبكات والدعم الفني لإصلاح الكسر، وتم الانتهاء وفتح المياه.
وأوضح فهمي  أنه خلال هذه الأزمة تم دفع سيارات المياه للمناطق المتأثرة.


وأشار فهمي، إلى أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور نفذت ، حملة مكبرة للنظافة وتمهيد الطرق ورفع القمامة والمخلفات بالمدينة وتم رفع

المخلفات من نقاط التجميع ونقلها إلى مصنع تدوير القمامة بقريه ابو جريدة، وذلك في إطار الحفاظ على البيئة من التلوث وعدم انتشار الأمراض والأوبئة.


وتم رفع وإزالة اكبر من ٢٠ طن قمامةً ومخلفات خلال حملة مكبرة للنظافة وتم خلالها رفع التراكمات والأتربة وتهذيب الحشائش والأعشاب ورفع جميع نقاط التجميع وتفريغ الحاويات من القمامة، وذلك ضمن خطة المحافظة للنهوض بالحالة العامة للنظافة والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وخلق بيئة نظيفة خالية من التلوث.وذلك باستخدام معدات الوحدة المحلية