رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهرجان للجري بمراكز شباب ديرمواس بالمنيا

مهرجان الجري لطلائع
مهرجان الجري لطلائع شباب ديرمواس

نفدت اليوم السبت ، إدارة شباب ديرمواس بمحافظة المنيا، مهرجانا للجري، وذلك تحت شعار حافظ على صحتك والعقل السليم في الجسم السليم ، وذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة، و توجيهات مدير عام مديرية الشباب الرياضة بالمنيا.

 

 

وقامت إدارة شباب ديرمواس جنوب المنيا، بتنفيذ انشطة متنوعة  في مختلف المجالات، وبما يناسب كافة الأعمار، وذلك لجذب الأعضاء والترويج لإرتياد مراكز الشباب و تنفيذ مسابقات و انشطة رياضية متنوعة، وخاصة الرياضات الخفيفة مثل الجري وغيرها ، وتكريم المتميزين في هذه الأنشطة، وكذلك تنفيذ ندوات في مختلف الألعاب والمجالات.

 

وتحقيقا لشعار ( حافظ على صحتك والعقل السليم في الجسم السليم  )،  تم اليوم السبت 13 أغسطس بمركز شباب بني سالم ، بإدارة شباب ديرمواس ، تنفيذ مهرجان في الجري للطلائع ، بمشاركة

عدد ( 25) طليع، وتم توزيع الجوائز على الفائزين، العشرة الأوائل المتميزين في النشاط، وقام بتنفيذ النشاط  كابتن محمد عوني الاخصائي الرياضي بالمركز  .

 

وتم اليوم بمركز شباب العمارية الشرقية ، ندوة عن ريادة الأعمال،  وحضر الندوة عدد ( 25) عضوا ، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، ويأتي ذلك تزامنا مع تكثيف النشاط الصيفي،  ليناسب كافة الأعمار والفئات وبتوجيهات دكتور مندي محمد عكاشة، مدير عام المديرية، ومتابعة و إشراف وكلاء المديرية للشباب والرياضة ، و إدارة شباب ديرمواس