رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة 8 حالات تعدي بالبناء المخالف بقرى إطسا بالفيوم

إزالة التعديات
إزالة التعديات


شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة اطسا برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس المركز، عدة حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف دون ترخيص بنطاق المركز، بحضور المهندس محمد لطفي الماوي نائب رئيس المركز، وبالتعاون مع قوات الأمن بمركز شرطة اطسا برئاسة النقيب محمد فايز.
جاء ذلك فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لرؤساء المدن والمراكز، بتكثيف حملات الإزالة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا، تأكيدا لهيبة الدولة وردع المخالفين.
وأوضح رئيس المركز بأن الحملات تمكنت من إزالة حالتي تعدي على أراضي زراعية بمدينة اطسا عبارة عن اسوار بارتفاعات مختلفة بالطوب الابيض والاسمنت، على مساحة 250 متر، بالإضافة إلى فك شدة خشبية للشروع في صبة سقف دور ارضي بمدينة اطسا.
وتمكنت الوحدة المحلية بقرية ابوجندير من إزالة 3 تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، عبارة عن أسوار وغرف

بالطوب الأبيض على مساحة إجمالية بلغت 350 متر بقرية منشاة سيف وعزبة السوداني، وتم مصادرة مصادرة معدات ومواد البناء.
وفي الوحدة المحلية بقلمشاه تم إزالة حالة تعدي على أراضى زراعية بناحية عزبة مفتاح التابعة لقرية قلمشاه على مساحة 50 متر عبارة عن اسوار بالطوب الابيض، وفي قرية جردو تم التصدي وفك شدة خشبية للشروع في صبة سقف دور اول داخل الحيز العمراني للقرية.
وأكد رئيس المركز على رؤساء الوحدات المحلية بالتصدي بكل حسم للتعديات، وخاصة على الأرض الزراعية وأملاك الدولة تنفيذا لقرارات الدولة الصادرة في هذا الشأن وردع المخالفين.