عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية: إحالة العاملين المقصرين بأبو حماد وفاقوس للتحقيق

الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب - محافظ الشرقية

قرر الدكتور "ممدوح غراب" محافظ الشرقية، إحالة العاملين المقصرين بالمنشآت الخدمية بمركزي أبو حماد وفاقوس للتحقيق لعدم تواجدهم بمقر عملهم وتقديم الخدمات للمواطنين.

 

وكان "عبده سالم" مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام، قد تقدم بتقرير للعرض على المحافظ بنتيجة مرور اللجان المشكلة من إدارة المتابعة الميدانية على عدد من المنشآت الخدمية بمركزي أبوحماد وفاقوس لمتابعة سير انتظام العاملين بها والتأكد من إلتزامهم بمواعيد العمل المحددة وأسفرت أعمال اللجان عن الآتي:

 

- عدم قيام مسؤول السجلات بالتسديد بما يفيد الغياب قرين ٨ من العاملين بمستشفي فاقوس المركزي ولم يتقدموا بأي أجازات أو راحات وغير محرر لهم خطوط سير أو مأموريات.

 

- عدم تواجد ٤ من العاملين بمقر الإدارة الصحية بكفر حافظ التابعة للإدارة الصحية بأبو حماد وكذلك عدم قيام مسؤول السجلات بالتسديد قرين ٦

من العاملين بالوحدة بما يفيد الغياب.

 

- عدم تواجد ٣ من العاملين بمقر الوحدة المحلية بطويحر التابعة لمركز ومدينة أبو حماد وكذلك عدم قيام مسؤول السجلات بالتسديد قرين ١ من العاملين بالوحدة بما يفيد الغياب. 

 

ليقرر محافظ الشرقية إحالة العاملين غير الملتزمين للتحقيق في المخالفات الواردة بالتقرير لإتخاذ ما يلزم قانوناً حيالهم.

 

أكد محافظ الشرقية على ضرورة الإستمرار بتكثيف أعمال لجان المتابعة و المرور المفاجيء على المنشآت الخدمية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لتحقيق الإنظباط في منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.