رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأغنام والتوك توك و المطبات.. أبرز المشاهد بمصيف جمصة |صور

الأغنام تتجول بمدينة
الأغنام تتجول بمدينة جمصة

 شهد مدخل مصيف جمصة بالدقهلية إهمالًا جسيمًا على الرغم من بدء ذروة الموسم بالمصيف واستقباله أخيرًا الملايين من داخل المحافظة وخارجها.

ورصدت كاميرا "بوابة الوفد" انتشار قطعان من الأغنام تتجول بحرية في مدخل المصيف، كما تم رصد حالة إهمال شديدة في مدخل المصيف للخارجين منه وانتشار الحفر والمطبات.

وأعرب عدد من المصطافين عن استيائهم من وصول مدخل جمصة لهذه المرحلة من السوء وطالبوا بضرورة الاهتمام به كونه مدخل مصيف سياحي يتردد عليه الآلاف يوميًا ومنهم من يدخل للاستمتاع بيوم واحد، وأشاروا إلى انتشار الحفر والمطبات على الرغم من تحصيل مبالغ مالية كرسم دخول إلى المدينة ومع ذلك لا يتم تمهيد الشوارع، خصوصًا مدخل المدينة.

 

اقرأ أيضًا .. فحوصات استمارة «111» معاناة مستمرة بالتأمين الصحي 

 

وقال أسامه عبد الغني أن المخل الحالي لمصيف جمصة لايليق بها على

الاطلاق فقد تم اهماله لعدة سنوات ولايزال مهملا حتى الآن ، وأتعجب لماذا لايتم تطوير المدخل أسوة بالمصايف المجاورة مثل مصيف رأس البر .

وأشار أحمد صالح إلى أن الاهمال يسيطر على مدخل جمصة وتنتشر به الحفر والمطبات وبعض المستنقعات بالإضافة إلى انتشار قطعان الماشية والأغنام ويبدو أنها تتمركز في مدخل مصيف جمصة .

بينما أكد محمد الصوالحى أن مصيف جمصة تعرض لإهمال كبير من قبل رؤساء مدينة جمصة السابقين والحاليين ، ولابد من وقفة لتطوير المدخل الذي يعد مرآة لمصيف جمصة .