رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الإسماعيلية يتابع الحالة الصحية لمصابي حريق القنطرة غرب

اللواء اركان حرب
اللواء اركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيليه

تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، علي مدار اليوم الاربعاء، حالة المصابين نتيجة الحريق الذي شب اليوم في السوق العشوائي بمدينة القنطرة غرب. 
يأتي ذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة والسكان بالإسماعيلية، حيث توجهت أطقم المديرية لمستشفى القنطرة غرب العام لمتابعه حاله المصابين في حادث حريق سوق القنطرة غرب.
وأكدت الدكتورة ريم مصطفى نائب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية انه فور الابلاغ بنشوب حريق بالسوق العشوائي بالقنطرة غرب، تم الدفع بعدد ٦ سيارات اسعاف مجهزه، ورفع حاله الطوارئ بمستشفى القنطرة غرب .
وأشارت د. ريم  إلى أن الحادث لم يسفر عن حالات وفيات، وتم نقل ٤٠ حاله إصابة الى مستشفى القنطرة غرب، وتراوحت الحالات بين اختناق وضيق تنفس، وتم احاله ثلاث

حالات الى مستشفى طوارئ ابو خليفه و توجد ٢ حالة تحت الملاحظة. 

و أكد د. محمد جبريل مدير مستشفي أبو خليفة للطوارئ ان المستشفي استقبل ٢٠ حالة منهم ثلاث حالات محولة من مستشفي القنطرة غرب وما مازال يوجد ثلاث حالات تحت الملاحظة، وتم خروج  ١٧ حالة تحسن  .
 وكان قد نشب اليوم حريق هائل بأحد الأسواق الغير مرخصة بالقنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية، وتصاعد اللهب والأدخنة، حيث امتد الحريق للكثير من الأكشاك والفروشات الغير مرخصة بالسوق.