رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة التعديات بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بالفيوم

إزالة التعديات
إزالة التعديات

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس المركز اليوم، عدة حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف دون ترخيص داخل الحيز العمراني بقرى المركز، بالتعاون مع قوات الأمن بمركز شرطة سنورس برئاسة العميد محمد حافظ مأمور المركز.
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لرؤساء المراكز والمدن، بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
خلال ذلك قامت الوحدة بقرية جبلة، بتنفيذ إزالة عدد 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية بنطاق القرية، عبارة عن أسوار وغرف غير مكتملة بالطوب الأبيض، بإجمالى مساحة بلغت 425 متر من الأراضي الزراعية، بالتعاون مع قسم حماية الأراضي بالمركز.
وقامت الوحدة المحلية بقرية سنهور القبلية برئاسة المهندس عدنان شاكر رئيس القرية، بتنفيذ إزالة فورية لحالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية، عبارة عن أسوار وحفر أساسات، على مساحة 220 متر، وتم مصادرة معدات ومواد البناء، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وأكد رئيس المركز استمرار حملات إزالة التعديات بشكل فوري، بالتعاون مع الوحدات المحلية القروية ولجان الرصد والمتابعة، وخاصة خلال الفترة القادمة التى تشهد إجازة عيد الأضحى، لمنع قيام البعض باستغلالها للتعدي على الأراضي الزراعية.