عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مستشفي جامعة المنوفية تكرم العاملين المتميزين

تكريم المتميزين بمستشفى
تكريم المتميزين بمستشفى جامعة المنوفية

نظمت اليوم إدارة العلاقات العامة بمستشفيات جامعة المنوفية حفل تكريم العاملين المتميزين بمستشفيات جامعة المنوفية ، حيث يتم تنظيم هذا الاحتفال بشكل دوري ربع سنوى لتكريم العناصر المتميزة من مختلف فئات العاملين بالمستشفيات الجامعية وفقا لقواعد و شروط موضوعة يتم تعميمها على جميع الإدارات بهدف الارتقاء بمستوى الخدمة الصحية داخل المستشفيات الجامعية.

وأعرب الدكتور محمود قورة رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية وعميد كلية الطب عن سعادته بهذا الحفل والتنظيم الرائع لإدارة العلاقات العامة برئاسة ماهر مرقس،وبحضور الدكتور محمد الصاوي المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة المنوفية والدكتور أحمد القرش مدير عام المستشفيات الجامعية ، وبتكريم عدد من المتميزين في المستشفيات الجامعية.

وأعلن الدكتور محمود قورة عن

إنشاء مدينة طبية جديدة، والتي ستكون صرحا طبيا كبيرّا ومشروعا قوميا يخدم محافظة المنوفية ومحافظات الدلتا.

وتم تكريم عدد من المتميزين بمستشفيات جامعة المنوفية وعلى رأسهم أسماء الراحلين الذين أفنوا حياتهم في خدمة مستشفيات جامعة المنوفية.

 

وكرّمت إدارة مستشفيات جامعة المنوفية، هيئة تمريض وحدة الكلى كبار، وعدد من الأطباء والإداريين، ومن بين المكرمين الطبيب امتياز محمود خالد سويد، والحاصل على المركز الثاني على مستوى العالم في حفظ وتجويد القرآن الكريم.