رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. طلاب القسم العلمي بالثانوية الأزهرية بسوهاج يؤدون امتحان التوحيد

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

 يؤدي، اليوم الإثنين، الموافق 4 يوليو الجاري، طلاب الشعبة العلمية بالشهادة الثانوية الأزهرية، بمعاهد محافظة سوهاج، الامتحان في مادة التوحيد، في امتحانات الفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي 2021/ 2022، وسط إجراءات طبية واحترازية مشددة باللجان كافة.
 ويبلغ عدد طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية الذين لهم حق دخول امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة سوهاج هذا العام، 11430 طالبًا وطالبة، موزعين على 56 لجنة امتحانية على مستوى 11 إدارة تعليمية أزهرية، بدءًا من مركز طما شمال المحافظة، حتى مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج.
 وقال الدكتور محمد حسانين عبد اللاه، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمنطقة، إلى جانب غرف عمليات بالإدارات، وتكثيف لجان المتابعة والتفتيش على المعاهد الأزهرية كافة التي تجرى بها امتحانات

الشهادة الثانوية الأزهرية، لضمان سير عملية الامتحانات والوقوف على أي عقبات قد تواجه الطلاب خلال أداء الامتحانات.
 وشدد رئيس منطقة سوهاج الأزهرية على أن الامتحانات تجري وسط إجراءات طبية واحترازية مشددة، طبقًا للبروتوكول الموقع مع مديرية الصحة.
 وكلف اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، رؤساء المراكز والمدن والقرى، بضرورة تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات بمحيط المعاهد الأزهرية التي تجرى بها الامتحانات لضمان توفير جو مناخي ملائم للطلاب، والعمل طوال فترة الامتحانات على رفع كفاءة الشوارع المحيطة باللجان.