رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجارة طنطا تمنح الماجيستير لرئيس مدينة السنطة

 تجارة طنطا تمنح
تجارة طنطا تمنح الماجيستير لرئيس مدينة السنطة

حصلت مني صالح رئيس مركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، على درجة الماجستير من كلية التجارة جامعة طنطا  بتقدير ممتاز،  وكان عنوان الرسالة" أثر رأس المال النفسي فى التكيف الوظيفي" دراسة تطبيقيه على العاملين بمركز ومدينة بسيون، والتي تم مناقشتها اليوم بقاعة القياس والتقويم بكلية التجارة جامعة طنطا .

 

وضمت لجنة المناقشة والحكم الدكتور محمد ربيع زناتى أستاذ إدارة الموارد البشرية بكلية التجارة جامعة طنطا ” رئيسا" والدكتور فاروق فتحى الجزار الأستاذ المساعد بقسم الاقتصاد والمالية العامة بكلية التجارة جامعة طنطا "عضوا"، والدكتور سامح أحمد خاطر الأستاذ المساعد بقسم إدارة الأعمال بكلية التجارة جامعة طنطا ” مشرفا وعضوا ” .

أشادت اللجنة بالبحث لأنه يعمل على تعزيز قدرة العاملين على تحمل الأزمات والعودة مره أخرى إلى حالتهم

الطبيعية ، وذلك من خلال تهيئة المناخ بشكل يحد من احتمالات تعرض العاملين لمخاطر ماليه أو معنوية وخلق ثقافة تنظيميه إيجابيه تقوم على الثقة بين الرئيس والمرؤوس.

 

يتناول البحث تنمية شعور العاملين بالتفاؤل تجاه مستقبلهم، وذلك من خلال تنمية مهاراتهم واللجوء إلى التدريب التحويلي في حالة وفرة العمالة وتبنى ثقافة إدارة الذات وتقبل شكاوى العاملين ، والاهتمام بتطوير قدرات ومهارات العاملين لكي يتمكنوا من التكيف مع التغيرات التي تحدث في بيئة العمل من خلال إتاحة فرص التعليم والتدريب المستمر