رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأولى على الثانوي الزراعي بالمنوفية: أسعى للحصول على أعلى الدرجات العلمية

الأولي علي التعليم
الأولي علي التعليم الفني الزراعي

لم تكن تتوقع أن تحقق المركز الأول علي مستوي الجمهورية في دبلوم التعليم الزراعي ، رغم اجتهادها خلال فترة الدراسة توقعت أن تكون ضمن الاوائل فقط ليس الأولي ، لكن بفضل الله ودعم أسرتها المستمر لها واجتهادها في الدراسة والتركيز الشديد في المذاكرة استطاعت أن تكون الأولي علي الجمهورية في الثانوية الفنية تخصص التعليم الزراعي .

 

وتحدثت هاجر عباس ابنة محافظة المنوفية الحاصلة علي المركز الأول في التعليم الفني الزراعي نظام ثلاث سنوات وسط حالة من الفرح الشديد والزغاريد التي تعم أرجاء المنزل ومنازل الجيران ، انها كانت تذاكر 4 ساعات يوميا مقسمة خلال اليوم ، الدروس الخصوصية و أيضا الذهاب الي المدرسة في المواد الهامة ، وخلال فترة المراجعة قبل بداية الامتحانات وصلت عدد ساعات المذاكرة الي 8 ساعات يوميا .

 

وأضافت الحاصلة علي المركز الأول أنها لديها طموح كبير لتحقيق المزيد

والوصول الي اعلي الدرجات العلمية، حيث أنها سوف تلتحق بكلية الزراعة وتريد بعد إنتهاء الدراسة الجامعية أن تكمل في رسالة ماجستير والدكتوراه .

 

وأشارت هاجر أنها منذ صغرها كانت تهوي الرسم وتمنيت ان تلتحق بكلية الفنون الجميلة حتي تنمي موهبتها لكن لم تستطع ذلك ، وجعلت الرسم هواية بجانب دراستها في أوقات فراغها .

 

وقال عبد الله شقيق الأولي علي الثانوي الفني الزراعي أنه سعيد بما حققته أخته هاجر والأسرة فخورة بها وأنهم قدموا الدعم والمساندة لها وسوف نستمر في تقديم المساندة حتي تحقق حلمها وتصل إلي أعلى الدرجات العلمية.