عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط صاحب مخبز لتصرفه في 750 كيلو دقيق بالفيوم

متابعة المخابز
متابعة المخابز

شنت إدارة تموين سنورس حملة على الأسواق والمخابز والمستودعات التموينية بدائرة الإدارة، تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية علي الأسواق والأنشطة التموينية ومتابعة التجار، لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

 

جاء ذلك تحت إشراف المهندس سيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، وبرئاسة المهندس هشام سعيد مدير إدارة تموين سنورس، والمفتشين اسامه صديق ومصطفى أمين وحماده سيد.


وقامت الحملة بالمرور على المستودعات التموينية والمخابز البلدية والسياحية بناحية مركز سنورس، وتمكنت من ضبط صاحب مخبز لتصرفه في عدد 15 شيكارة دقيق بلدى وزن الواحدة 50 كيلو بإجمالي وزن الكمية

750 كيلو دقيق مدعم ومخصص للمخابز البلدية، وذلك بناحية مركز سنورس، بالإضافة إلى تحرير عدد 10 محاضر تموينية للمخابز المخالفة.

 

وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير محاضر جنح مركز سنورس ضد المخالفين، كما تم تحرير العديد من المحاضر التموينية المتنوعة، ومنها عدم الإعلان عن الأسعار والمواصفات، وعدد من مخالفات المخابز ومنها نقص وزن الخبز وعدم نظافة أدوات العجن، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.