عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة طنطا يهنيء الدكتور محمود سليم لتعيينه نائبًا لرئيس الجامعة

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم الأستاذ الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، بخالص التهاني للأستاذ الدكتور محمود فاروق عبد الحميد سليم، الأستاذ بكلية الطب لصدور القرار الجمهوري بتعيين سيادته نائبا لرئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة متمنيا له النجاح والتوفيق.

وكان الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمي قد أعلن اليوم عن صدور قرارات جمهورية جديدة بتعيين قيادات جامعية بالجامعات الحكومية.

حصل الدكتور محمود سليم على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة طنطا عام 1991، والماجستير فى أمراض الباطنة العامة من جامعة طنطا بتقدير ممتاز عام 1996، والدكتوراة فى أمراض الباطنة العامة من جامعة طنطا عام 2004 . 

وتدرج الدكتور محمود سليم  في الوظائف العلمية حيث عُين معيد في 1996 و مدرس مساعد فى 1997 ، ومدرس في 2004 ، وأستاذ مساعد في 2009 ، وأستاذ في 2014، كما شغل منصب مدير مستشفى الأمراض الباطنة من ٢٠٠٥ حتى ٢٠١١، ومن ٢٠١٨ حتى ديسمبر ٢٠١٩ ومدير المستشفى التعليمي العالمي من 2019 حتى تاريخه. 

ويشغل الدكتور "سليم" حاليًا عضوية الجمعية الأوروبية لأمراض ومناظير الجهاز الهضمي، وعضوية الجمعية الأوروبية لأمراض الكبد.