رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشباب والرياضة بالغربية تستعد للإحتفال بذكرى ثورة ٣٠ يونيو

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد يسرى الديب، وكيل وزارة الشباب والرياضة الغربية، اليوم الأحد، اجتماعاً مع مديري الإدارات المركزية والفرعية بالمديرية، وذلك بحضور الدكتور عبده أبوطالب وكيل المديرية للرياضة.

 

وتناول الاجتماع عدد من الموضوعات وكان على رأسها مناقشه الاستعدادات النهائيه للأحتفاليه المقرر تنفيذها يوم الأربعاء القادم الموافق ٦/٢٩ والتى سيشارك بها جميع شعب الادارات المركزيه (الفتاه والمرأه، الجواله، الطلائع، الرياضه، شعب الطلائع).


ووجه"الديب"، جميع مديري الإدارات الفرعيه بفتح الملاعب المنجله بمراكز الشباب مجاناً يوم الخميس الموافق ٦/٣٠ إحتفالا بذكرى ثوره ٣٠ يونيو وفتح أيضا مراكز الشباب للاستمتاع طوال اليوم بكافه الخدمات والانشطه داخل مراكز الشباب، مؤكداً أن ثورة 30 يونيو هي ثورة شعب صححت مسار الدولة المصرية، مشيرً إلى أن الشباب المصري دائما ما يكون على قدر المسئولية تجاه الوطن مؤكداً على وعيه وادراكه.

 

وشدد على اتخاذ كافه التدابير

اللازمه وعوامل الأمن والسلامه داخل حمامات السباحه والتأكيد على تنفيذ كافه الإجراءات الخاصه بالامن والسلامه داخل الهيئات الشبابيه والرياضيه وتكثيف الانشطه داخل مراكز الشباب خلال الفتره الصيفية، وذلك تزامناً مع موسم الإجازات 
التأكيد على استمرار المتابعة لمراكز الشباب والملاعب المنجلة واستمرار التعقيم لمواجهة فيروس كورونا.والتشديد على إتخاذ الإجراءات الإحترازية والوقائية بها .

 

وأكد "الديب" على ضروره تفعيل غرفه العمليات بالاداره للتواصل معها في حاله حدوث اي ازمه والتأكيد علي المراجعه الفنيه لكافه الأدوات الموجوده بالمراكز لمجابهه الازمات والكوارث من طفايات حريق وخراطيم مياه وغيرها