رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بقنا في مادة اللغة العربية

اللجان الامتحانية
اللجان الامتحانية بنجع حمادي

سادت حالة من الارتياح والفرح، باوساط طلاب وطالبات الثانوية العامة بقنا، اليوم الأحد،  عقب خروجهم من أداء امتحان مادة اللغة العربية. 

حيث عبر عدداً من الطلاب عن سهولة امتحان اليوم الخاص بمادة اللغة العربية، موضحين ان أسئلة امتحان اليوم جاءت فى مستوى الطالب المتوسط. 

 

  وذكر يوسف احمد طالب ثانوى ان امتحان اللغة العربية كان حلو على حد تعبيره، مضيفاً ان القراءة كانت طويلة شويه. 

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بقنا في مادة اللغة العربية

وأضاف عبد الرحمن الجبالى ان امتحان اليوم يعد اول مادة من المواد التى تضاف وإلى بتبقى فيها شد شويه، موضحاً أن امتحان اليوم مشى حلو وكان في المتوسط، وأضاف الجبالى طالب الثانوية العامة، أن المشكلة في امتحان اليوم إعطاء المجلد على مادة ككل وهو ما يحتاج إلى وقت اكبر للحل خاصة فى ظل محدودية الوقت، بالإضافة إلى إضافة اللغة الصينية فى امتحان اليوم ووجود أسئلة مقالى والتى تحتاج بطبيعتها إلى وقت أكثر.             

 

من جانبه أوضح الدكتور صبرى خالد أن الطلاب يؤدون اليوم الامتحان فى مادة اللغة العربية ، وهى أولى امتحانات المواد الأساسية

لطلاب الثانوية العامة ، مؤكدا أن الأيام الأولى التى أدى فيه الطلاب امتحان مادتىّ التربية الدينية والتربية الوطنية والاقتصاء والإحصاء لم تشهد أى تجاوزات ، حيث لم تتلقى غرفة العمليات بالمديرية أى شكاوى ، مؤكدا أننا مستمرون فى متابعة سير الامتحانات عن كثب لرصد أى معوقات ، والتدخل الفورى لحلها إن وجدت .  

 

جدير بالذكر أن مارثون امتحانات الثانوية العامة بدأ أمس الإثنين الموافق ٢٠ يونيو الجارى ويستمر حتى الخميس الموافق ٢١ يوليو المقبل ، ويبلغ عدد الطلاب الذين يحق لهم دخول امتحانات الثانوية العامة هذا العام ١٦ ألف و ٥٠٤ طالب وطالبة ، موزعين على ٤٨ لجنة بمختلف الإدارات التعليمية التسعة .