رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

استمرار تأثير الموجة شديدة الحرارة على محافظة الفيوم

المحـافظـات

السبت, 25 يونيو 2022 02:55
استمرار تأثير الموجة شديدة الحرارة على محافظة الفيومدرجات الحرارة
الفيوم_ محمد الهرايجى

تتعرض محافظة الفيوم اليوم السبت الموافق 25 يونيو، لموجة شديدة الحرارة لليوم الثالث على التوالى، وتواصل درجات الحرارة ارتفاعها في إطار الموجة شديدة الحرارة التى تشهدها المحافظة منذ نهاية الأسبوع الماضي، وتشمل كافة أنحاء المحافظة، ليصبح الطقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا، وحتى ساعات الصباح.

وتواصل درجات الحرارة الارتفاع، مع ازدياد فترات سطوع الشمس مما يزيد الاحساس بحرارة الطقس، لتصل إلى 37 درجة مئوية مع استمرار اعتدال الطقس ليلا، وفي درجة حرارة تسجل 26 درجة.

وتتأثر المناطق الصحراوية وطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، بارتفاع درجات الحرارة مقارنة بالمناطق الزراعية والبحيرات والمدن، والتى تعد هى الأقل تأثيرا من قرى الظهير الصحراوي.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد حذرت من إرتفاع درجات الحرارة أعلى من المعدلات الطبيعية، والتى تستمر حتى مساء اليوم، ثم تبدأ في الانخفاض تدريجيا بداية من غدا الأحد.
 ونصحت هيئة الأرصاد المواطنين بإرتداء الملابس الصيفية ويفضل أن تكون فاتحة اللون، وعدم التعرض لاشعة الشمس، وارتداء غطاء على الرأس لمن يتواجدون في الشارع خلال فترة الظهيرة، والاكثار من تناول المياه والمشروبات الباردة، وعدم الخروج للأطفال وكبار السن الا للضرورة.
 

أهم الاخبار