عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لحل شكاوى المواطنين.. رئيس مدينة إطسا يتفقد قرى المركز

جولة رئيس المركز
جولة رئيس المركز



قام المحاسب خالد فراج رئيس مركز ومدينة اطسا بمحافظة الفيوم، بجولة ميدانية موسعة شملت عددا من القرى للعمل على حل الشكاوى التي وردت صباح اليوم من المواطنين.
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لرؤساء المراكز والمدن بمتابعة الأعمال اليومية، وفحص شكاوى المواطنين والعمل على حلها بشكل فوري.
خلال ذلك قام رئيس المركز بالمرور لتفقد تلك الشكاوى، وبدأ جولته بمتابعة شكوى أهالي قرية مطول، من غلق الطريق أمام الماره، نظرا لبدء الأعمال في إحلال وتجديد كوبري مصرف الشحات بناحية قرية مطول ومن خلال المعاينة قام فراج بالتنسيق مع المهندس الاستشاري والشركة المنفذة بوضع مواسير بقطر كبير على أن يتم وضعها من الجهة البحرية بالمصرف، حتى يتم مرور السيارات ومواطني قرية مطول للوصل إلى طريق حلفا / اطسا.
ووجه رئيس المركز الوحدة المحلية بقرية مطول بتمهيد طريق مصرف الشحات بداية من الكوبري حتى طريق حلفا / اطسا، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل مواطني قرية مطول.
وتفقد رئيس مركز ومدينة اطسا أعمال إحلال وتجديد كوبري بطرس بزمام قرية مطول، ووجه المقاول المسند إليه الأعمال بعمل تحويله للكوبري ووضع

مواسير لتسهيل الحركه على المواطنين وربط عزبة بطرس بقرية مطول.
على صعيد آخر تابع رئيس المركز شكوى أهالي قرية الخمسين، من انفجار خط مياه الشرب وتم التنسيق مع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، وتم إصلاح انفجار خط 9 بوصه، بجوار عزبة الخمسين على بحر الجرجبه بمعرفه مقاول الخط قطر 630 مم ضمن مبادرة حياة كريمة.
وتابع "فراج" شكوى أهالي قرية الونايسه التابعه لقرية ابوجندير، من اختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحي، وتم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي وتم عمل معاينه بمعرفة لجنة تحليل المياه وتبين أن مياه الشرب غير مختلط عليها مياه الصرف ولكن تبين وجود 2 انفجار بخطوط مياه الشرب وتم اصلاحها بمعرفة مرفق مياه الشرب باطسا.