خطيب كوم حمادة يستنكر الهجوم على الطيب

المحـافظـات

الجمعة, 05 أبريل 2013 15:31
خطيب كوم حمادة يستنكر الهجوم على الطيبفضيلة الامام الاكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر
البحيرة ـ جمال ضرغام

هاجم الشيخ "عرفة ابراهيم البسيونى " أحد أشهر خطباء مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة ردود أفعال متباينة بين جموع المصلين ما بين مؤيد ورافض له.

هاجم البسيوني النظام الحالى حيث ذكر مدى اهتمام سيدنا "عمر بن الخطاب " رضى الله عنه بـ" الأيتام " متسائلاً " كيف حال الأيتام اليوم و أين الرعاية بهم والاهتمام بهمومهم وآلامهم ؟
كما تساءل البسيوني فى خطبة الجمعة ظهر اليوم عن السر وراء إثارة مشاعر الغضب والهجمة الشرسة على الإمام أحمد الطيب شيخ الأزهر ؟
متسائلا : ولماذا الهجوم عليه فى هذا التوقيت بالذات ؟ مؤكداً أن من يهاجموا شيخ الأزهر يساعدوا على المد " الشيعى " بمصر ... وكذلك يحاولون تمرير بعض " القوانين " غير الشرعية لتحقيق مصالح شخصية ترتبط بهم .
عقب انتهاء المصلين من آداء صلاة الجمعة حدثت بعض النقاشات بين المصلين ومنهم أيد كلام " البسيونى " متهماً جماعة " الإخوان المسلمين " بأنهم وراء هذه الحملة الشرسة على شيخ الأزهر

لنيل دعم " إيران " المادى مقابل المد الشيعى بمصر ... وكذلك تمرير قانون " الصكوك " الذى يعترض عليه الأزهر لعدم شرعيته .
بينما قال أحد المؤيدين للجماعة إن " الخطيب " لا يرى إنجازات الرئيس وجماعته مثل قانون المرأة المعيلة وتحسين رغيف الخبز ... متهمين " الخطيب " بأنه ينتمى إلى " الفلول " الذين يحاولون تشويه صورة الرئيس وجماعته أمام الرأى العام لإحداث بلبلة بالشارع المصرى لصالح فلول النظام السابق الذين أصابهم " العمى " فأصبحوا لا يرون إلا كل ما هو سيء فقط ... وكان يجب عليه عدم التطرق إلى مثل هذه الأشياء من فوق المنبر.

أهم الاخبار