أزهريو المنصورة:" بالروح بالدم نفديك يا إمام "

المحـافظـات

الجمعة, 05 أبريل 2013 14:57
أزهريو المنصورة: بالروح بالدم نفديك يا إمام
المنصورة ــ محمد طاهر

شهدت عصر اليوم المنطقة الأزهرية بشارع الجيش تلاحم القوي الثورية مع متظاهري الإدارة المركزية للمعاهد الأزهرية بالدقهلية؛ للتضامن مع شيخ الأزهر ضد أخونة الأزهر الشريف ورفض سياسة التدخل في شئون الأزهر المستقل .

حمل المتظاهرون لافتات كتب عليها "" إلا الأزهر الشريف  ..  الله معك والمسلمون  حقا خلفك .. بالروح  بالدم نفديك يا إمام ".
ردد المتظاهرون هتافات  " يا أزهرنا يا شريف .. شيخنا الطيب غيره ما فيش "..  كلمة حق نقولها كمان.. الطيب هو الإمام " .. " ارفع رأسك يا إمام .. إحنا خلفك مش هنام "..

حاسب إيه .. حاسب إيه .. في الطيب بتحاربوا  ليه " .. " يا طيب الله يرعاك والأزهر كله وياك""  ..  " لا تخاف ولا تهتم .. إحنا معاك بالروح والدم".
ردد الثوار ""  يا بديع أوعي تفكر .. أوعي تقرب جنب الأزهر "" .. "برضة الأزهر فوق الرأس .. والأخوان تحت المداس "" .. "" موتوا بغيظكم يا أخوان . برضة الأزهر في الوجدان "" .. "ط وحياة دم الشيخ عماد ... أحنا
الأزهر الأسياد "" .. "" أنا ولا خايف ولا بتهدد .. يسقط  يسقط حكم المرشد "". 

أكد عبد الله الحنفي مدير إدارة الامتحانات  بالمنطقة الأزهرية بالدقهلية  ما يحدث من هجمة شرسة على فضيلة الإمام الأكبر دون مبرر أو سبب ألا لشيء واحد وهو محاولة تمرير مشروع الصكوك الإسلامية دون عرضها على لجنة هيئة كبار علماء الأزهر.  
أشار إلى أن محاربة تغلغل الشيعة في مصر هذا السبب الآخر لمحاربة الإمام الذي وقف بحزم ضد هذا التشيع؛ لإن مصر دولة إسلامية سلفية ومع هذا فهي تؤكد على احترام أهل البيت، ونحن إذن نرفض الهجوم على فضيلة الإمام وعدم التدخل فى شئون الأزهر فهو هيئة مستقلة ذات سيادة لا تخضع لأي جهاز من الأجهزة التنفيذية حسب نص الدستور".
 

أهم الاخبار