عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..حشود فى الإسكندرية للتنديد بأخونة الأزهر

بوابة الوفد الإلكترونية

تظاهر اليوم عقب شعائر صلاة الجمعة المئات من النشطاء السياسيين، وعدد من الحركات والأحزاب السياسية بساحة مسجد القائد إبراهيم بمحطة الرمل؛ اعتراضا على ما أطلقوا عليه مؤامرة ضد الأزهر الشريف، ومحاولة أخونته بافتعال أزمة تسمم طلاب الأزهر، وإفشال مخطط الإخوان لإسقاط الأزهر وإسقاط النظام الإخوانى وتحقيق أهداف ثورة 25 يناير.

ورفع المتظاهرون أعلام مصر وصور للرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وصور عديد من الشهداء، ولافتات منها،" شيل ايدك من الأزهر يا مرسى" و" لا لكسر منبر الأزهر"، واحتشد المتظاهرون فى مسيرة  من ساحة مسجد القائد إبراهيم إلى سيدى جابر على طريق بورسعيد؛ لتنتهى مسيراتهم أمام مقر جماعة الإخوان المسلمين، وقادهم مجموعة المعاقبين مرتدين الأقنعة السوداء.
وقال إيهاب القسطاوي منسق حركة تغيير بالإسكندرية،:" على  طلاب جامعة الأزهر أن يلتفوا  حول الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ويدعموه من الآن".
واستكمل :" ما حدث للطلاب من  تسمم هو مخطط من الإخوان

للتخلص من شيخ الأزهر بعد تحميله للمسؤلية الكاملة تكرارًا لما حدث من قبل ودبروا لقتل 16 جنديًا مصريًا فى رمضان الماضى للتخلص من المشير طنطاوى والفريق سامى عنان".
وأكد محمد سعد منسق الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر :" نعلم تماما ويقينا أن ما تم عملة بالإطاحة بالمجلس العسكرى فى حادثة رفح كانت بداية الحقيقة لإقصاء المجلس العسكرى، وكما أن حادث التسمم هذا البداية الحقيقية لإقصاء شيخ الأزهر المعروف بوسطيته ولإن شيخ الأزهر يقف للإخوان بالمرصاد فى مشروع الصكوك، فقد أرد الإخوان إقالته بمخططتهم بتسميم طلاب الأزهر لأخونة الأزهر وتمرير مشروعهم" .

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=vyP0--NhJbE