رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجلس شئون التعليم بجامعة الفيوم يوافق على لائحة البكالوريوس المهنى

الدكتور محمد فاروق
الدكتور محمد فاروق يترأس الجلسة

عقد مجلس شئون التعليم والطلاب فى جامعة الفيوم جلسته رقم (١٨٨) برئاسة  الدكتور محمد فاروق الخبيري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبحضور  أعضاء المجلس ، وذلك اليوم الإثنين.

صرَّح  الدكتور محمد فاروق الخبيري، أن المجلس وافق على لائحة البكالوريوس المهني في المعلم المتميز في مرحلة الطفولة المبكرة بنظام التعلم المدمج. 

كما تم اعتماد لائحة برنامج البكالوريوس المهني في فنون الأشغال اليدوية، ولائحة برنامج البكالوريوس المهني في تكنولوجيا التعليم الإلكتروني بنظام التعلم المدمج.

ومن جهه اخرى  قام الدكتور أشرف عبد المعبود، عميد كلية السياحة والفنادق، بتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ٢٠٢٢/٢٠٢١ وذلك اليوم الأحد .

صرَّح الدكتور أشرف عبد المعبود، أن اختبارات الفصل الدراسي الثاني في ٣ أقسام، وهي الدراسات السياحية، والدراسات الفندقية، والإرشاد السياحي البيئي، بالإضافة إلى برنامجين دراسيين، وهما السياحة الرياضية، والإرشاد السياحي البيئي بالكلية، بدأت اعتبارًا

من يوم ٢٠٢٢/٦/٤ وتنتهي يوم ٢٠٢٢/٦/٢٣. 

وأكد أن عدد طلاب الكلية حوالي ١٠٠٠ طالب في مرحلة البكالوريوس، وحوالي ٢٠٠ طالب في مرحلة الدراسات العليا، مضيفًا أن جميع الاختبارات التي أجريت الفترة الماضية، تمت في جو يسوده الهدوء واليسر، وتوفير الظروف المناسبة لأداء الامتحانات. 

وشدد على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا، مشيرًا إلى حرص إدارة الكلية على تواجد أستاذ المادة خلال النصف ساعة الأولى من وقت الامتحان، بالإضافة إلى متابعة التعليمات الخاصة بالطلاب أثناء أداء الامتحان، والتي يتم عنها بكل الوسائل للطلاب قبل فترة الامتحانات.