عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البنداري يناقش مع هيئة التنمية الصناعية تذليل معوقات المجمع الصناعي في الغردقة

بوابة الوفد الإلكترونية

 عقد  اللواء محمد البنداري سكرتير عام المحافظة واللواء محمد سليم واللواء حسن محمود مدير شركة التنمية الصناعية والدكتورة نجلاء عبد العال رئيس الإدارة المركزية لفروع الهيئة وبحضور ممثلين عن جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ،اجتماعا موسعا مع عدد من اصحاب الوحدات الصناعية بمجمع الغردقة بمحافظة البحر الاحمر بديوان عام المحافظة ، لبحث مطالب المستثمرين وحاحزي المصانع بالمجمع الصناعي وطرح حلول لاهم التحديات وتذليل العقبات التي تواجههم .

وصرح اللواء محمد بنداري السكرتير العام للمحافظة أن المحافظة كانت ومازالت حريصة دائما على تقديم كافة الدعم والمساندة للمستثمر الصغير لبحث مطالبه وحل مشاكله لإنجاح مشروعه الصناعي ، مشيراً إلي أنه قد تم حل عدد كبير من المشكلات التي تواجه بعض المستثمرين خلال الاجتماع .

وأوضح البنداري خلال اللقاء ان المجمع الصناعي الجديد بالغردقة يعد نقلة صناعية للمحافظة ،

كما يحافظ على الطبيعة البيئية بالغردقة

حيث تم مراعاة ان تكون كافة الصناعات بالمجمع متوافقة مع الاشتراطات البيئية ويدار على اعلى المستويات التنظيمية ويتوفر به كافة المرافق والخدمات من شبكة مرافق وشبكات حماية مدنية وطرق وانارة ومعرض لتسويق

منتجات أصحاب المشروعات.

وأكد السكرتير العام ان المحافظة بالتعاون مع هيئة التنمية الصناعية ستعمل على تقديم كافة التسهيلات لهم وتوفير احتياجاتهم،

مشيرًا إلى إنه تم استعراض جميع متطلبات صغار المستثمرين استعدادًا لبدء عملية التشغيل لباقي المنتفعين الذين لم يبدأو حتي الآن .

ومن منطلق مساهمة المحافظة لتسويق منتجات المصانع اكد السكرتير العام علي اصحاب المصانع الراغبين في التسويق لمنتجاتهم التنسيق مع الفنادق والمنتجعات السياحية لترويج منتجاتهم .

يذكر ان مجمع البحر الأحمر يشتمل على 218 وحدة صناعية ومقام علي مساحة 189 ألف متر مربع وتبلغ مساحة الوحدة 336 م2 وتشمل الانشطة الصناعية بالمجمع صناعات غذائية وهندسية ومواد بناء ديكورية وصناعات كيماوية بسيطة وغزل ونسيج وملابس واثاث منزلي وغيرها من الصناعات الأخري