عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط مستريحة تجارة المنظفات في قبضة شرطة سوهاج

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج من ضبط حاصلة على ليسانس دراسات إسلامية تقيم بدائرة المركز عقب قيامها بالنصب على بعض المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية قيمتها 4 مليون جنيه بزعم توظيفها في تجارة المنظفات مقابل أرباح شهرية إلا أنها لم تف بوعدها أو رد المبالغ التي استولت عليها وجرى التحفظ عليها وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي يغيد بورود محضرا لمركز شرطة سوهاج من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد " يتضمن بلاغ "ناجح . ع . ع . م" 51 سنة عامل ويقيم

دائرة مركز سوهاج وعدد " 4 " أخرين محددين يقيمون دائرة المحافظة بتضررهم من "دعاء . ع . ع . ز" 37 سنة حاصلة على ليسانس دراسات إسلامية وتقيم دائرة المركز لقيامها بالنصب عليهم والحصول منهم علي مبالغ مالية بلغت جملتها "4.000.000" أربعة مليون جنيهاً لتوظيفها فـي مجال تجارة المنظفات مقابل أرباح شهرية إلا أنها لم تف بوعدها أو رد تلك المبالغ .


 عقب استصدار إذن النيابة العامة تم ضبط المتهمه وبمواجهتها أقرت بإرتكاب الواقعة وتعهدت برد المبالغ المالية .