رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رياضة الشرقية تهنئ بطلة مصر النائبة هند حازم بعد فوزها بذهبية البطولة الأفريقية للبوتشا

بوابة الوفد الإلكترونية

هنأ الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، لاعبة منتخب مصر وبنت محافظة الشرقية النائبة هند حازم بعد فوزها بالميدالية الذهبية فى البطولة الأفريقية للبوتشا، متمنيا لها دوام التوفيق والنجاح ولكل الرياضيين والأبطال من ذوى القدرات والهمم بالمحافظة.

 

أقيمت البطولة خلال الفترة من ١٦ - ٢٢ مايو من الشهر الجارى بمدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، والمؤهلة لبطولة العالم بالبرازيل.

 

يشار إلى أنه خلال معسكر منتخب مصر للبوتشا بمركز تدريب الفرق القومية بالمعادى، حرص وكيل الوزارة على تقديم الدعم والمساندة لبطلة منتخب مصر ومحافظة الشرقية، تشجيعا لها على تحقيق ميدالية بالبطولة، لرفع اسم مصر عاليا فى مختلف المحافل والبطولات العالمية.

 

وتعد رياضة كرة البوتشى واحدة من

أحدث الرياضات التي تم إدخالها عام 1995 في حركة الأولمبياد الخاص على مستوى الألعاب العالمية، وهى عبارة عن كرة إسفنجیة بغطاء من الجلد محیطها لا يتعدَ 270 مللیمترا ووزنها 275 جراما، هذه الكرة التي حققت أحلام كثیر من لاعبي ذوى القدرات والهم الذین لم تمكنهم قدراتهم البدنیة من المشاركة في لعب كرة القدم أو اليد، ففتحت هي آفاق جديدة لهم تمكنهم من لعب الكورة التي لطالما حلموا بها.