رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

طقس ربيعي معتدل مع إستمرار نشاط الرياح بالفيوم

المحـافظـات

السبت, 21 مايو 2022 01:47
طقس ربيعي معتدل مع إستمرار نشاط الرياح بالفيومطقس ربيعي معتدل في الفيوم
الفيوم_محمد الهرايجى

تشهد محافظة الفيوم اليوم السبت انخفاض درجات الحرارة دون معدلاتها الطبيعية خلال هذه الفترة، ليصبح الطقس معتدل نهارا مائل للبرودة ليلا ، مع إستمرار نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة طوال اليوم وخاصة على المناطق المكشوفة.
وكانت المحافظة قد شهدت طقس ربيعي معتدل خلال الفترة الماضية، مع إستمرار الرياح الخفيفة الباردة على كافة الأنحاء، مع ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة بنسبة طفيفة.
وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تستمر في معدلاتها حتى نهاية الأسبوع الجاري، والذي يشهد طقس ربيعي معتدل مع هبوب الرياح الخفيفة على فترات، وهي طبيعة الطقس في الفيوم خلال فصل الربيع من كل عام، وخلال هذه الفترة يميل الطقس للبرودة ليلا وفي فترات الصباح الباكر، مع إستمرار الرياح الخفيفة علي كافة الانحاء.
 وأوضح الخبراء أنه خلال فترة انخفاض درجات الحرارة خلال الأسبوع الجاري، سوف تظهر في السماء على فترات متباعدة بعض السحب المتقطعة التى تساعد على حجب الشمس خلال فترة الظهيرة، مع إستمرار الرياح الخفيفة، وهو ما يساعد على تلطيف الأجواء الإحساس بانخفاض درجات الحرارة دون المعدلات الطبيعية خلال هذه الفترة.
وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد أعلنت أن درجات الحرارة اليوم السبت على محافظة الفيوم تبلغ 29 درجة للعظمي نهارا بينما تبلغ الصغرى 19 درجة مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح.
 

أهم الاخبار