رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ارتفاع درجات الحرارة واستمرار نشاط الرياح بالفيوم

درجات الحرارة
درجات الحرارة

تشهد محافظة الفيوم اليوم الخميس ارتفاعا جديدا في درجات الحرارة فوق معدلاتها الطبيعية خلال هذه الفترة، ليصبح الطقس حار نهارا معتدل ليلا ، مع إستمرار نشاط الرياح طوال اليوم.
وكانت المحافظة قد شهدت طقس ربيعي معتدل خلال الفترة الماضية، واستمرار الرياح الخفيفة الباردة على كافة الأنحاء، مع ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة بنسبة طفيفة.
وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تشهد إرتفاعا ملحوظا اليوم وغدا، ثم تعاود الانخفاض مرة أخرى خلال بداية الأسبوع المقبل، والذي يشهد طقس ربيعي معتدل مع هبوب الرياح الخفيفة على فترات، وهي طبيعة الطقس في الفيوم خلال فصل الربيع من كل عام، وخلال هذه الفترة يميل الطقس للبرودة ليلا وفي فترات الصباح الباكر، مع إستمرار الرياح الخفيفة علي

كافة الانحاء.
 وأوضح الخبراء أنه خلال فترة الظهيرة وارتفاع درجات الحرارة اليوم، سوف تظهر في السماء على فترات متباعدة بعض السحب المتقطعة التى تساعد على حجب الشمس خلال فترة الظهيرة، مع إستمرار الرياح الخفيفة، وهو ما يساعد على الإحساس بانخفاض درجات الحرارة خلال هذه الفترة.
وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد أعلنت أن درجات الحرارة اليوم الخميس على محافظة الفيوم تبلغ 36 درجة للعظمي نهارا بينما تبلغ الصغرى 22 درجة مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح.