عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إقبال على حجز رحلات الحج فى نقابة المهندسين بالإسكندرية

اقبال بنادى المهندسين
اقبال بنادى المهندسين لقرعة الحج

شهدت لجنة الرحلات برئاسة المهندس وليد ماضى ، اقبال شديد صباح اليوم، الثلاثاء  لحجز رحلات الحج التى طرحتها نقابة المهندسين بالإسكندرية بأسعار مخفضة للمهندس وأسرته.

 

قال المهندس وليد ماضى ، رئيس لجنة الرحلات ، أنه تم طرح الحج السياحى بأسعار مناسبة للمهندسين  لعام ١٤٤٣هـ - ٢٠٢٢ م، مشيرا إلى أنه تم مد الحجز وتلقى الطلبات حتى السبت 21 مايو الجارى .

 

وأضاف إن الاوراق المطلوبة  للحجز طبقاً لضوابط وزاره السياحة ، أنه لم يسبق للمتقدم الراغب في أداء الفريضة (الحج طوال حياته ) ، ألا يقل السن عن ١٨ عام وألا يزيد عن ٦٥ عام، بالنسبة للسيدات اقل من ٤٥ عام لابد من وجود محرم ، جواز سفر صالح لمدة عام من تاريخ السفر ، صورة من الرقم

القومي سارية لمدة عام من تاريخ السفر ، يكون قادرا علي أداء المناسك وخال من الأمراض المستعصية التي تحددها وزارة الصحة ، شهادة صحية تثبت أن الحاج خالي من الأمراض معتمدة من وزارة الصحة ، شهادة تحركات من إدارة الجوازات ، يشترط حصول المتقدم علي احد اللقاحات المعتمدة لفيروس كورونا .

 

أكد أنه هناك تيسيرات للمهندسين بالإسكنددرية وأسرهم ، يتم التقديم بجواز السفر ساري لمدة عام و صورة الرقم القومي لحين إجراء القرعة و إعلان الفائزين .