رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غرفة عمليات منطقة سوهاج الأزهرية: لم نتلق شكوى من امتحانات النقل بالثانوية

لجان الامتحانات
لجان الامتحانات

بدأت اليوم الثلاثاء، إمتحانات النقل للصفين الأول والثاني بالثانوية الأزهرية بمعاهد منطقة سوهاج الأزهرية، لليوم الرابع دون أي معوقات، حيث أدى طلاب الصف الأول الثانوي الأزهري بالقسم الأدبي، إمتحان مادتي الحديث وعلومه _ اللغة الإنجليزيةالثانية، وأدى طلاب الصف الأول العلمي، الإمتحانات في مادتي الحديث وعلومه _ الأحياء، داخل 48 لجنة امتحانية على مستوى المحافظة، بنسبة حضور وصلت 99% من جملة عدد الطلاب الذين لهم حق دخول امتحانات نهاية العام، وسط إجراءات احترازية ووقائية لحماية الطلاب والعاملين باللجان الإمتحانية .
فيما أدى طلاب الصف الثاني أدبي وعلمي الامتحان في مادتي اللغة الإنجليزية الأولى والتربية الفنية .

واعلنت غرفة عمليات المتابعة بالإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية؛ عدم تلقي أية شكاوى بخصوص امتحان المواد التي جرت اليوم الثلاثاء، على مستوى الإدارات الأزهرية وعددها 11 إدارة.

وقال الدكتور محمد حسانين عبد اللاه،

رئيس الإدارة المركزية بمنطقة سوهاج الأزهرية، أن الإدارة حرصت على تقسيم المواد الدراسية، وتوزيعها في الجدول بطريقة لا ترهق الطلاب وقت المذاكرة.
وشدد رئيس المنطقة الأزهرية على جميع لجان التفتيش والمتابعة، بضرورة تكثيف حملات المرور على المعاهد الأزهرية؛ التي تجرى بها امتحانات نهاية العام لصفوف النقل، والاطمئنان على سير العملية الامتحانية على مستوى المحافظة.
جدير بالذكر أن الإمتحانات التي بدأت يوم السبت الموافق 14 مايو 2022 الحالي، تستمر حتى يوم الاثنين الموافق 23 مايو، على مستوى 48 لجنة امتحانية بمختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة .