رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مسؤولان جديدان يؤديان اليمين أمام محافظ قنا

تأدية اليمين
تأدية اليمين

أدي، اليوم مسؤولين إثنين اليمين أمام محافظ قنا ونائبه حازم عمر، وواصل المسؤولين بالديوان العام على رأسهم المحافظ ونائبه والسكرتير العام،  عقد جلسات الإستماع والمناقشة مع الأهالي أصحاب الشكاوي. 

 

وهنأ المحافظ الدكتور راجي تاوضرس مدير عام إدارة مكافحة الأمراض بوزارة الصحة، وطارق علي نور الدين مدير إدارة قوص التعليمية بعد أداهما اليمين أمامه، ووجهما بحسن معاملة المواطنين وتلبية إحتياجاتهم. 

 

وقال محافظ قنا، إن المحافظة تضم مجموعة متميزة من التنفيذيين الذين يعملون وفق رؤية واضحة واستراتيجية تنموية محددة لخدمة المواطن وتحقيق رضاه. 

 

وفي سياق متصل إستقبل المسؤولين فى الديوان العام  66 مواطنًا  من مختلف مراكز المحافظة ، وتم الاستماع إلى شكواهم ، التي تنوعت بين طلبات الحصول على معاش "تكافل وكرامة"، وتظلمات تقنين أراضي ، وطلبات خاصة بالتربية والتعليم ، وطلبات علاج على نفقة الدولة، و الحصول

على فرصة عمل بالقطاع الخاص ، وطلبات أخرى متنوعة ، مشيرًا إلى أنه تمت الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين اليوم ، كما تم إحالة بعض الطلبات التي تحتاج للدراسة إلى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة ؛ والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن. 

وأكد الدوادي، مساعي المسؤولين نحو إعطاء كل مواطن حقه مع الحفاظ على حقوق الدولة تأكيدا على مبدأ سيادة القانون، مشيرا إلي أن التواصل مع المواطن بشكل مباشر يحقق مزيد من الشفافية ويبنى جسور الثقة بين المواطن والدولة.