رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم.. ارتفاع درجات الحرارة مع استمرار نشاط الرياح بالفيوم

درجات الحرارة
درجات الحرارة

 تشهد محافظة الفيوم، اليوم السبت، ارتفاع درجات الحرارة على أنحاء المحافظة كافة، ليصبح الطقس حارًا نهارًا معتدلًا ليلًا ، مع استمرار نشاط الرياح طوال اليوم.
 وكانت المحافظة شهدت طقسًا ربيعيًا معتدلًا خلال الأسبوع الماضي، مع استمرار الرياح الخفيفة الباردة، وذلك حتى مساء الخميس الماضي، وبدأت درجات الحرارة في الارتفاع تدريجيًا أمس الجمعة.
 وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تبدأ في الانخفاض ليلًا حتى نهاية الأسبوع الجاري، الذي يشهد طقسًا ربيعيًا معتدلًا مع هبوب الرياح الخفيفة على فترات، وهي طبيعة الطقس في الفيوم خلال فصل الربيع من كل عام، وخلال هذه الفترة يميل الطقس للبرودة ليلًا وفي فترات الصباح الباكر، مع استمرار الرياح الخفيفة على الأنحاء كافة.
 وأوضح الخبراء أنه خلال فترة انخفاض درجات الحرارة منتصف القادم سوف تظهر في السماء على فترات متباعدة بعض السحب المتقطعة التى تساعد على حجب الشمس خلال فترة الظهيرة، مع استمرار الرياح الخفيفة، وهو ما يساعد على الإحساس بانخفاض درجات الحرارة دون المعدلات الطبيعية خلال هذه الفترة.
 وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أعلنت أن درجات الحرارة اليوم الجمعة على محافظة الفيوم تبلغ 36 درجة للعظمي نهارًا، بينما تبلغ الصغرى 20 درجة مئوية ليلًا وحتى ساعات الصباح.