رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاجرة بين أمن مستشفى المنصورة الدولي تنتهي بإصابة شخص ومحضر " صلح "

اصابة شخص في المشاجرة
اصابة شخص في المشاجرة

تداول عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي على " فيس بوك" فيديو يظهر وقوع مشاجرة بين أمن مستشفى المنصورة الدولي التابعين للشركة المختصة بالأمن وبين عدد من زائري المستشفى ، ويظهر الفيديو تطورات المشاجرة وسط أصوات استغاثات من اعتداء أمن المستشفى بالضرب على أحد الأشخاص ، ثم يظهر في نهاية الفيديو شخص مصاب ويحمله عدد من الأشخاص مؤكدين أن الأمن اعتدى عليه بالضرب وظهر وهو محمولا من بعض الأشخاص وبه اصابات . وكانت قد تكررت هذه المشاجرات في الفترة الأخيرة أمام بوابة المستشفى .

 

وأوضحت ادارة مستشفى المنصورة الدولي أنه في يوم الجمعة 29 أبريل الساعة الثالثة والنصف عصرا وبعد استلام الوردية المسائية حضر عدد من الزوار لا حدى الحالات الموجودة بالعناية "غير المسموح باستقبال الزيارة بها" حرصا على المرضى، وأضافت إدارة المستشفى أنه لم يعجب ذلك الراغبين بالزيارة وحاولوا الدخول "عنوة" فتصدى لهم

أمن المستشفى ونتج عن ذلك كسر بوابة المستشفى – حسب كلام إدارة المستشفى – وتم تحرير محضر لهم بالواقعة ومن خلال المحضر أقروا بخطئهم وتم تحرير محضر صلح بناء على طلبهم مع سادهم تكاليف اصلاح البوابة التي حطموها.

 

يذكر أنه سبق وحدثت مشاجرة مؤخرا بين نائب مدير أحد مستشفيات الدقهلية وعدد من أفراد أمن المستشفى المعروفين بأسلوبهم الحاد في التعامل مع زوار المستشفى، وحدثت الواقعة رغم ابراز نائب مدير المستشفى مايثبت شخصيته ورغبته الدخول للمستشفى للاطمئنان على أحد المرضى، وتم تصعيد الأمر لأمانة المجالس المتخصصة التي تتبع لها المستشفى.

 

 

مشاجرة بين أمن مستشفى المنصورة الدولي تنتهي بإصابة شخص ومحضر مشاجرة بين أمن مستشفى المنصورة الدولي تنتهي بإصابة شخص ومحضر مشاجرة بين أمن مستشفى المنصورة الدولي تنتهي بإصابة شخص ومحضر مشاجرة بين أمن مستشفى المنصورة الدولي تنتهي بإصابة شخص ومحضر