رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تصاعد الأزمة المرورية في شوارع المنصورة

زحام كبير في معظم
زحام كبير في معظم شوارع المنصورة

تصاعدت الأزمة المرورية في شوارع المنصورة قبل عيد الفطر بسبب الزحام الشديد وتوافد أبناء مراكز ومدن المحافظة على عاصمة الدقهلية لشراء احتياجاتهم ، وتسببت الاصلاحات التي تتم في شارع عبد السلام عارف وقناة السويس وهما من أكبر شوارع المنصورة في تصاعد حدة الأزمة المرورية وسط غياب أية حلول تقلل من معاناة المواطنين.

تجولت "بوابة الوفد" في عدد من شوارع المنصورة وتبين توقف الحركة المرورية في شوارع الجمهورية والجيش وقناة السويس وعبد السلام عارف وبور سعيد وسط غياب مروري تام.

يقول المرسى عبد الحميد أن المنصورة تشهد أزمة مرورية كبيرة هذه الأيام ، والملاحظ أنه في الأيام العادية تشهد المنصورة اختناقات مرورية وتأتي المواسم وحركة الزحام الكبيرة لتزداد الأزمة تعقيدا بسبب عدم وجود أية حلول مرورية.

ويضيف عامر السيد أن أعمال التطوير التي يشهدها شارع قناة السويس تسببت

في خنق الشارع تماما وكان ينبغي أن تتم هذه الأعمال بعد عيد الفطر حتى ينتهي الموسم، كما أن شارع عبد السلام عارف يشهد منذ عدة أشهر اصلاحات لخطوط الصرف الصحي ونتيجة للبطء الشديد في هذه الأعمال تسبب ذلك في اختناق مروري كبير وضاعف هذا الاختناق الزحام المعروف قبل عيد الفطر المبارك.

ويؤكد أحمد عبد الخبير أنه لاتوجد أية حلول مرورية لإنقاذ المنصورة من الزحام الذي تشهده طوال العام فما بالنا بزحام المواسم المعروف ، ويجب البحث عن حلول عاجلة لهذه الأزمة المرورية الكبيرة.