رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعاون بين المعهد الهندسى والمنطقة الصناعية بالمنيا

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد مجلس إدارة المعهد العالي للهندسة وللتكنولوجيا اليوم - اجتماعًا لمناقشة خطة تطوير المعهد والحلول التي اتخذت خلال الفترة الماضية للنهوض بمستوى الخدمة التعليمية المقدمة من المعهد وحسم المشكلات التي كانت مسار شكوى العاملين والطلاب.

أكد الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا خلال الاجتماع على أهمية التعاون بين المعهد والمنطقة الصناعية في مجال الاستشارات الهندسية والفنية بما يضمن الاستفادة من الكوادر العلمية المتواجدة وتوفير فرص لتدريب الطلاب.

قال المحافظ:" إن هناك تعاونًا وثيقًا بين المحافظة والجامعة والكيانات التعليمية سواء الجامعية أوالتعليم الفني؛ من أجل توقيع بروتوكولات تعاون تساهم فى مشاركة الكيانات التعليمية فى خدمة المجتمع".

استعرض الدكتور أحمد البدوي عميد المعهد خطة العمل المتبعة خلال الفترة الماضية منذ إعادة تشكيل مجلس الإدارة منذ ثلاثة أشهر، وتتضمن الخطة تعديل اللائحة المالية للمعهد الخاصة بهيئة التدريس والعاملين بالمعهد

بما يتناسب مع الكادر الجامعي كما تم تشكيل لجنة لفحص ملفات الطلاب الراغبين فى التحويل للمعهد.
  وأوضح البدوي أنه تم اعتماد خطة للأنشطة لتشجيع الطلاب على استغلال الطاقات فى الأنشطة المفيدة والعمل الاجتماعي كما تم إجراء انتخابات اتحاد الطلاب بإشراف كامل من الأساتذة لتدريب الطلاب على العمل الديمقراطي.
     وأكد اللواء احمد سليمان مدير أمن المنيا وعضو مجلس الإدارة على ضرورة تبنى مقترح بالتعاون مع الجماعة والمعهد ومدارس المحافظة لتنظيم لقاءات بين الطلاب ورجال الأمن لتقريب وجهات النظر وخلق أجواء من التواصل بينهم.