رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. قطع الطريق الدولى بسبب قذاف الدم

المحـافظـات

الثلاثاء, 19 مارس 2013 20:03
فيديو.. قطع الطريق الدولى بسبب قذاف الدمقذاف الدم
مطروح :غادة الدربالى:

شهد الطريق الدولى بمطروح حالتي قطع طريق اعتراضا على الانتهاكات الليبية للمصريين واعتراضا على إلقاء القبض على السفير "احمد قذاف الدم" المنسق العام للعلاقات المصرية الليبية اليوم الثلاثاء.

حيث قام أبناء مدينة السلوم بقطع الطريق الدولى المؤدى إلى منفذ السلوم الحدود بالكيلو 24 وأقاموا الخيام البدوية ومنعوا السيارات والمسافرين الليبين من المرور إلى مصر قادمين من ليبيا وإجبارهم على العودة مرة ثانية إلى داخل الأراضى الليبية.

فى نفس الوقت شهدت منطقة جلالة بالكيلو 100 أمام مدينة الضبعة قيام شباب قبائل الجميعات

بقطع الطريق الساحلى مطروح - إسكندرية أمام سيارات النقل والبضائع والمسافرين الليبين سواء القادمين من ليبيا أو المتجهين إليها.

وأكد الحاج " مهدى ابو زريبة  " من أكبر عواقل السلوم أن أبناء السلوم يرفضون الطريقة التى قبض بها على أحمد قذاف الدم، مضيفا أنه يحمل الجنسية المصرية وينطبق عليه القانون المصرى كما حذر النائب العام من اتخاذ قرار بتسليمة إلى السلطات الليبية نظرا لحالة عدم الاستقرار

التى تشهدها ليبيا وعدم وجود حكومة كاملة وأن المسيطر على الوضع الآن فى ليبيا هى ميليشيات غير مسئولة ولا نضمن أن ينتال محاكمة عادلة فى ليبيا .

وقال "مهدى":" لو قذاف الدم مدان لابد وأن يحاكم أمام المحاكم المصرية  التى نثق فيها وفى عدالتها وليست الليبية .

يذكر أن أحمد قذاف الدم من مواليد محافظة الفيوم لأم مصرية عاش وتربى فى الفيوم حتى انتهاء المرحلة الثانوية وتخرج من الكلية الحربية المصرية وشارك فى حرب 1973 مع القوات الليبية
حيث منحه الرئيس أنور السادات وسام نجمة سيناء بعد أن قرر عدم الاستماع لتعليمات القذافى بالقوات التى كانت معه وأصر على تواجده فى موقع الحرب .

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=z3aJ9gNkGD4&feature=youtu.be

 

أهم الاخبار