رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إقامة مشروعات تنموية عاجلة بسيناء

سيد عبدالفتاح حرحور
سيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء

أكد اللواء محمد ناصر بدر، رئيس الجهاز المركزي للتعمير بوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية أنه تم التنسيق مع اللجنة الاستشارية لمؤسسة الرئاسة على إقامة عدد من المشروعات على أرض سيناء، لتحسين مستوى معيشة أبنائها وتوفير الخدمات الأساسية وفرص عمل مناسبة لهم.

وأضاف ـ خلال لقائه مع اللواء سيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، وبحضور الدكتور عادل قطامش نائب المحافظ واللواء سامح عيسى السكرتير العام للمحافظة، واللواء مدحت صالح السكرتير العام المساعد ورؤساء المدن وعدد من مشايخ القبائل على مستوى المحافظة ـ أنه تم الاتصال بمراكز البحوث والجامعات بهدف تجميع المشروعات والأفكار البحثية والعلمية الخاصة بسيناء وتحويلها الى حقيقة وتنفيذها على أرض الواقع .. مشيرا الى أن أى تنمية تعتمد في الأساس على توافر مصادر

المياه .. سواء كانت التنمية زراعية أو صناعية أو معيشية .
وأشار إلى أن الهدف الأساسي هو تنمية سيناء في مختلف المجالات .. لما تمثله من أهمية خاصة للأمن القومي المصري، وأن هناك مشروعات عاجلة يتم الإعداد لتنفيذها بمشاركة أنباء سيناء على مستوى المراكز والمدن والقرى وكافة تجمعات المحافظة لتحقيق العدالة الاجتماعية وينتفع بها أكبر عدد من المواطنين عن طريق تكوين  شركات مساهمة أو عن طريق المحافظة أو أى جهة أخرى فى صورة كيانات اقتصادية .