رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

غلق وتشميع أكاديمية تعليمية تعمل بدون ترخيص في الزقازيق بالشرقية

المحـافظـات

الخميس, 27 يناير 2022 12:35
غلق وتشميع أكاديمية تعليمية تعمل بدون ترخيص في الزقازيق بالشرقيةجانب من تشميع الأكاديمية

الشرقية - محمد عبد العزيز:

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه لن يتهاون ولن يسمح بمخالفة القانون وتوقيع الإجراءات الرادعة حيال أصحاب مراكز الدروس الخصوصية والكيانات التعليمية التي تمارس النشاط بدون تراخيص قانونية وغير الملتزمين بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

وكلف المحافظ، رؤساء المراكز والمدن

والأحياء بتكثيف الحملات على مراكز الدروس الخصوصية والكيانات التعليمية التي تمارس النشاط بدون تراخيص قانونية للتأكد من حصولها على التراخيص اللازمة، فضلاً عن إلتزامها بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غيرالملتزمين.

 

وفي هذا الإطار، تمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق من غلق وتشميع أكاديمية تعليمية بشارع موقف المنصورة / طريق الرملية تُدار بدون ترخيص وعدم إتباعها للإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحبها.

 

وتواصل الأجهزة التنفيذية حملاتها اليومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة الجميع وتطبيق القانون على غير الملتزمين دون تهاون.

أهم الاخبار