رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سحب كثيفة وتساقط الأمطار على فترات بالفيوم

الأمطار في الفيوم
الأمطار في الفيوم

شهدت محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء، إنتشار السحب الكثيفة مع تساقط الأمطار مابين الغزيرة والمتوسطة على كافة القرى والمراكز، مع الاستعداد الكامل من الأجهزة التنفيذية التى أصبحت على درجة عالية من الجاهزية والإستعداد للتعامل مع التقلبات الجوية من خلال تواجد جميع معدات المركز بالشوارع والطرق للتصدي لأي متغيرات في الطقس.


وبدأت السحب السوداء تظهر منذ فجر اليوم مع انخفاض شديد في درجات الحرارة، ثم ازدادت كثافتها وتحولت إلى سحب ممطرة مع الرياح الباردة.


وكان الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، قد وجه رؤساء المدن والمراكز، بضرورة التأكد من الجاهزية الكاملة للأفراد والمعدات ومتابعة تقلبات الطقس علي مدار الايام القادمة، ومواجهة احتمالية سقوط الأمطار والتعامل الفوري مع كافة الإحتمالات حفاظا على سلامة المواطنين.


وقامت الأحياء والمدن بتشكيل غرف عمليات تحت إشراف رؤساء المدن والمراكز للتواصل مع جميع روساء الوحدات المحلية بالقرى، ومتابعة الأحوال الجوية أولا بأول على ان يكون الجميع على أهبة الاستعداد والجاهزية بوضع كافة المعدات وسيارات وجرارات الكسح ومواتير شفط المياه علي الجاهزية القصوي وصيانة اي معدة معطلة تحسبا لسقوط الأمطار، بالإضافة للانعقاد الدائم لغرفة العمليات الرئيسية للوقوف علي مستجدات الأمور واستعداد وحدة التدخل السريع للتدخل الفوري في المناطق التي تشهد تجمعات المياه في الشوارع.

سحب كثيفة وتساقط الأمطار على فترات بالفيوم