عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يتقدمه فؤاد بدراوى.. حزب الوفد بالدقهلية يهنئ القيادات الأمنية بعيد الشرطة

فؤاد بدراوى سكرتير
فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد

رافق فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد  اليوم الثلاثاء، أميمة عوض عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس

لجنة المرأة بالدقهلية  وباهر السقعان رئيس حزب الوفد بالدقهلية والدكتور عبد الناصر السني سكترير عام  حزب الوفد بالدقهلية  والمستشار ماجد الحنبلى نائب رئيس الوفد بالدقهلية ومحمد الإتربى سكرتير عام مساعد الوفد بالدقهلية بزيارة مديرية  أمن الدقهلية  لتقديم التهنئة لمساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية اللواء سيد سلطان ا و لكافة أفراد قوات الشرطة بمناسبة احتفالات مصر بعيد الشرطة الـ70.

 

وأكد بدراوي  خلال اللقاء علي تقديره الدائم لدور رجل الشرطة، في الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم ، ودعم الدولة في مواصلة التنمية والازدهار جنبا الى جنب مع رجال القوات المسلحة.


 مضيفاً، أنه يقدم التهنئة لرجال الشرطة  حيث لا يزال رجال الشرطة يقومون بضرب أروع الأمثلة في التضحية و تأدية واجبهم الوطني.

 

وأكدت أميمة عوض  أميمة عوض عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس

لجنة المرأة بالدقهلية أن هذه المناسبة تأتي عرفانا وتقديراً لذكرى شهداء الواجب الوطنى من رجال الشرطة البواسل الذين قدموا أرواحهم الذكية وضربوا أروع الأمثلة فى الدفاع عن شرف الوطن ضد المحتل الغاشم عام 1952.

 

وأكد باهر السقعان رئيس حزب الوفد بالدقهلية ، أهمية دور رجال الشرطة في حفظ الأمن العام واستقرار البلاد، مشيداً بما يبذلونه من جهد وتضحيات لحماية الوطن، موجهاً رسالة شكر وتقدير لأسر شهداء الوطن الذين قدموا أغلى ما يملكون فداءً لوطننا الغالي، مؤكداً أن مصر تفتخر بكل شهدائها الأبطال الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة من أجل رفعة هذا الوطن.