عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس مدينة إطسا بالفيوم يتفقد مشروعات حياة كريمة

متابعة مشروعات حياة
متابعة مشروعات حياة كريمة


قام المحاسب خالد فراج رئيس مركز ومدينة اطسا بمتابعة تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة بقرى المركز، لمتابعة سير العمل وحل المشكلات التي قد تواجه تنفيذها.


جاء ذلك في اطار توجيهات الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن بمتابعة تنفيذ مشروعات مبادرة فخامة رئيس الجمهورية «حياة كريمة» ومشروعات الخطة الاستثمارية والوقوف على نسب وجودة التنفيذ وسرعة الانجاز.
وتفقد رئيس المركز مشروعات قطاع مياة الشرب ضمن مشروعات حياة كريمة وحل معوقات التنفيذ ومنها مرور خط مياة الشرب من الجهة البحرية لبحر البشوات مارا بعزبة عاشور وعزبة علي بيه وصولا لعزبة شاكر التابعة للوحدة المحلية بمنية الحيط والذي سيؤدي الى التكسير وتلف الرصف للطريق الحيوي الذي يربط بين الوحدة المحلية بابوجندير والوحدة المحلية

بمنية الحيط بطريق الفيوم الغرق الرئيسي.


 ووجه فراج المقاول القائم على التنفيذ بعدم مرور خط مياه الشرب ضمن مشروعات حياة كريمة من الجهة البحرية للبحر ومروره من الجهة القبلية بحرم طريق بحر البشوات بجوار الخط القديم الذي سوف يتم احلاله وتجديده ضمن المبادرة وذلك تفاديا لاتلاف رصف الطريق.


وتفقد رئيس المركز محطة رفع الصرف الصحي بقرية شدموه ضمن مشروعات مبادرة حياة كريمة وتم حل مشكلة توفير الطريق الذي يخدم المحطة ويربطها بالطريق الرئيسي.