رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غلق المقاهي المخالفة ومصادرة محتوياتها بإطسا في الفيوم

متابعة تطبيق الإجراءات
متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية


شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة اطسا برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس المركز اليوم، عدة حملات لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية بالمطاعم والمقاهي والمحال التجارية بقرى المركز، بالتنسيق مع قوات الأمن برئاسة النقيب ابراهيم منصور ضابط بمركز شرطة اطسا وبحضور المهندس محمد الماوي نائب رئيس المركز.


جاء ذلك فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، لرؤساء المراكز والمدن بمنع التجمعات والتكدسات وإقامة الأسواق والسويقات، حفاظا على سلامة وصحة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا، ومنع انتشاره ومتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية حرصا على سلامة المواطنين.

وأكد رئيس المركز أن الحملات تمكنت من غلق عدد 3 مقاهي لقيامها بمخالفة قرارات الدوله وتقديم الشيشه للمواطنين

بناحية قرية منية الحيط، وعدم الالتزام بالاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وتم التحفظ على عدد 70 شيشه من المقاهي المخالفه، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين تنفيذا للقرارات المنظمه لذلك.
وناشد رئيس مركز ومدينة اطسا الباعة وأصحاب المحال والمترددين على الأسواق التجارية، بمنع التجمعات حرصا على سلامتهم مع ايجاد وسيلة تنظيمية لعملية البيع والشراء، وتسهيل حصول المواطنين على احتياجاتهم مع عدم التكدس. متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية