رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة لرفع الإشغالات والعوائق بقرى إطسا في الفيوم

حملة لإزالة الإشغالات
حملة لإزالة الإشغالات


شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة اطسا برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس المركز، حملة موسعة لرفع وإزالة الإشغالات من امام المحلات وإخلاء الشوارع من الباعة الجائلين ومنع التجمعات بقرية منية الحيط ، وبالتنسيق مع قوات الأمن برئاسة النقيب ابراهيم منصور ضابط بمركز شرطة اطسا، وبحضور المهندس محمد الماوي نائب رئيس المركز، وذلك حفاظا على سلامة وصحة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا ومنع انتشاره .
يأتي هذا فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم ،لرؤساء المراكز والمدن بمنع التجمعات والتكدسات وإقامة الأسواق والسويقات ، حفاظا على سلامة وصحة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا، ومنع انتشاره والمتابعة على منع تواجد الباعة الجائلين، لإعادة الانضباط إلى الشارع.
وقامت الحملة برفع الإشغالات من الشارع العام بقرية منية الحيط ، ورفع الخيم والارصفه الحديديه والتاندات المتواجده امام المحلات وتم ازالة عدد

6 حالات تعدي على الشارع العام ، وتم إخلاء الشارع نهائياَ من جميع التعديات والاشغالات، التى تعوق حركة السيارات والمارةً بمدخل القرية ، وتم منحهم مهلة لرفع تلك الإشغالات كما تم التحفظ على ثلاجة وبعض الاستندات الحديدية وبعض الأدوات الخاصة بمحلات الجزاره والبقاله، التى تعوق الحركة بالشارع العمومى .
وناشد رئيس مركز ومدينة اطسا الباعة وأصحاب المحال والمترددين على المكان بمنع التجمعات حرصا على سلامتهم، مع ايجاد وسيلة تنظيمية لعملية البيع والشراء، وتسهل حصول المواطنين على احتياجاتهم مع عدم التكدس حفاظا على صحة المواطنين. حملة لرفع الإشغالات والعوائق بقرى إطسا في الفيومحملة لرفع الإشغالات والعوائق بقرى إطسا في الفيوم