رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المنيا تتابع المنظومة الصحية ومراكز تلقي اللقاح

جولة المتابعة
جولة المتابعة

كلف اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد أبوزيد، بالمرور الميداني، والمتابعة المستمرة لمنظومة العمل بالقطاع الصحي، ومتابعة الحالة العامة داخل المستشفيات، والتأكد من توافر المستلزمات، الطبية، والوقائية، والأدوية.

 

  من جانبه، تابع نائب محافظ المنيا، بحضور الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، والدكتور أحمد سعد، مدير عام فرع التأمين الصحي بالمنيا، الحالة العامة داخل مستشفى التأمين الصحي، حيث اطمئن على توافر كافة المستلزمات ، الطبية ، والأدوية ، وانتظام حضور الأطقم الطبية ، وصرف الأدوية، واستقبال الحالات على مدار 24 ساعة، بالإضافة،  إلي متابعة وتفقد منظومة خزانات وشبكات الأكسجين بالمستشفى.

 

  وتفقد نائب المحافظ، خلال جولته، أقسام العزل بالمستشفي، للاطمئنان على المرضى وحرص على التحدث معهم والشد من أزرهم، معربا عن خالص أمنياته لهم بالشفاء العاجل.

 

  وأكد نائب المحافظ أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة، برئاسة

اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، يتابع الموقف الصحي بالمحافظة أولا بأول، مناشدا المرضى بتقديم التوعية لأهاليهم، عقب عودتهم سالمين لمنازلهم، والتأكيد على ضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية، والاحترازية، وسرعة تلقي اللقاح.

 

 وفى سياق متصل، تفقد نائب المحافظ مركز تلقى لقاح كورونا بمحطة القطارات، لمتابعة آلية سير العمل وتذليل العقبات والتيسير على المواطنين، والذي يأتي ضمن حملة “معًا نطمئن سجل الآن”، في إطار خطة وزارة الصحة والسكان للتوسع في تلقي المواطنين لقاحات فيروس كورونا للتصدي للجائحة، وخاصة بالأماكن العامة التي تشهد تردد كثيف من المواطنين.