عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ البحيرة يفتتح مدرسة محمد توفيق دبوس الثانوية التجارية بنكلا العنب في إيتاي البارود

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح اللواء هشام أمنة، محافظ البحيرة، مدرسة محمد توفيق دبوس الثانوية التجارية بقرية نكلا العنب بمركز إيتاي البارود، والمقامه على مساحة ٢٦٢٨ م٢، والمبنى عبارة عن أرضى و٤ أدوار علوية، بتكلفة إجمالية للمشروع ١٠ مليون و٣١ ألف جنية.

 

وتم الإنتهاء من كافة الأعمال الإنشائية وتجهيز المدرسة والتى تضم ٣٣ فصل دراسي - طبيب - مكاتب إدارية ومدرسين - أخصائي نفسي وإجتماعي - ٢ شبكات - ٨ كمبيوتر - ٢ مجالات - فراغ متعدد - مكتبة - دورات مياه.

 

وعقد المحافظ مؤتمراً جماهيرياً بحضور عدداً كبيراً من أهالي القرية وقياداتها وشبابها وطلابها، أكد خلاله أن مصر بقيادة زعيمها الحكيم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشعبها العظيم قادرون على تخطى الصعاب وبناء مصر الجديدة .كما زف بشرى إدراج مركز إيتاي البارود ضمن المرحلة القادمة

من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتى ستنطلق خلال ستة أشهر لتستهدف تنمية جميع قرى ونجوع المركز .وأضاف المحافظ أن مركز إيتاي البارود شهد تنفيذ ٣٣٤ مشروع خلال الاعوام الثلاث الماضية بتكلفة ١.٧ مليار جنية .

 

ولفت إلى أن الدولة تعمل بكل طاقتها لتلبية إحتياجات المواطنين وفق خطة متكاملة وتلبية الأولويات على الفور .وأكد أن المحافظة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي، وبمشروعات تتجاوز الآفاق نحو مستقبل واعد ومشرق .